واع / الدخيل… انطلاق حملة كبرى لتأهيل منطقة أكوار المأمون في الموصل

واع/ مكتب نينوى /م.خ
أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن انطلاق حملة كبرى لتأهيل منطقة أكوار المأمون في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
في إيطار خطه الحكومة المحلية الرامية إلى إيصال الخدمات المتكاملة إلى المناطق المحرومة.

وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الحملة ستشمل تنفيذ أعمال متكاملة تتضمن إنشاء شبكات جديدة للمجاري وشبكات ماء الإسالة، إضافة إلى تبليط الشوارع الداخلية والرئيسية، وذلك بهدف تحسين الواقع الخدمي وتوفير بيئة حضرية تليق بسكان المنطقة بعد سنوات من الإهمال.
وأكد الدخيل أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة مشاريع خدمية أوسع تستهدف النهوض بالبنية التحتية لمختلف مناطق المحافظة، خصوصاً تلك التي عانت من التهميش خلال السنوات الماضية.

ت/ ز.ن