واع / الزراعة النيابية تدعو إلى تسويق الحنطة خارج الخطة لدعم الفلاحين
واع / بغداد/ م.م
دعت لجنة الزراعة النيابية، اليوم الأحد، إلى تسويق الحنطة خارج الخطة لدعم الفلاحين.
وقال رئيس اللجنة، فالح الخزعلي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) الى رئيس مجلس الوزراء أولاً ،شكراً لدعمكم للفلاح وقطاع الزراعة للموسمين السابقين”.
وأضاف أن “هذا الموسم إذا لم تتم الموافقة على التسويق للحنطة خارج الخطة فإنه سيلحق ضرراً وخسارة كبيرة للفلاحين وتهديداً للأمن الغذائي للبلد”، مختتماً بالقول: “إنصاف الفلاحين واجب حكومي”.
ت/ ز.ن


