واع/ عبودي…. يؤكد نجاح الخطة الامتحانية للصف الثالث متوسط في نينوى

واع /مكتب نينوى /م.خ
أكد مدير العام لتربية نينوى الأستاذ محمد إبراهيم عبودي اليوم الإثنين أن الامتحانات النهائية للصف الثالث متوسط في عموم المحافظة سارت بنجاح ، مشيراً إلى اكتمال أغلب الامتحانات ولم يتبقَ سوى امتحان مادة اللغة الفرنسية ، وذكر عبودي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الخطة الامتحانية التي أعدتها تربية نينوى ، نجحت معبراً عن ارتياحه لحسن التنظيم والتعاون بين جميع الجهات المعنية ومباركاً للطلبة إتمام الامتحانات بنجاح حتى الآن ، كما قدم شكره وتقديره لمعالي وزير التربية ومحافظ نينوى واللجنة الفرعية للامتحانات ومدراء المراكز الامتحانية والمراقبين والهيئات الإشرافية فضلاً عن مديرية أمن نينوى وقيادة العمليات وقيادة الشرطة ومديريات الكهرباء والصحة لدورهم الكبير في دعم وإنجاح العملية الامتحانية.

واختتم المدير العام حديثه بالتأكيد على أهمية استمرار هذا التعاون في المراحل التعليمية القادمة ، بما يسهم في تحقيق بيئة تعليمية مستقرة وآمنة لجميع الطلبة في المحافظة.

ت/ز .ن