واع/  الامانة العامة توجّه التربية باعتماد السلطة التقديرية باحتساب الشهادات العليا

واع/ بغداد/م.ا

وجّهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء ، وزارة التربية باعتماد “السلطة التقديرية” في احتساب الشهادات العليا.

وقال النائب الأول لرئيس لجنة التربية النيابية، محمود القيسي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “الأمانة العامة لمجلس الوزراء وجّهت اليوم وزارة التربية باعتماد “سلطتها التقديرية” في احتساب الشهادات العليا، وذلك للحالات الست التي رفعتها الوزارة، ومن أبرزها الحالات التي لم يُشترط فيها كتاب عدم الممانعة”.

وأضاف القيسي, أن “الحالات التي لم يحصل أصحابها على إجازة دراسية”، مشيرا إلى أن “ذلك يشمل أيضًا الموظفين الذين لم يُصرّحوا بكونهم على رأس الخدمة أثناء الدراسة”.

ت/م.م