واع /بابل تعطل الدوام الرسمي ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل

واع / بابل/

أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، تعطيل الدوام الرسمي ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل.

وقال بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس محافظة بابل أعلن عن تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل”.

ت/ ز.ن