واع /بابل تعطل الدوام الرسمي ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل
واع / بابل/
أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، تعطيل الدوام الرسمي ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل.
وقال بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس محافظة بابل أعلن عن تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ابتداءً من يوم غد الأحد ولغاية الخميس المقبل”.
ت/ ز.ن


