واع/  الشمري يوجه بارسال لجنة تحقيقية للبصرة لمتابعة التحقيق بوفاة طبيبة

واع/ بغداد/م.ا

وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري بارسال لجنة تحقيقية الى محافظة البصرة لمتابعة التحقيق في وفاة طبيبة .

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان الشمري وجه بإرسال لجنة تحقيقية من مقر الوزارة إلى محافظة البصرة لمتابعة مجريات سلامة التحقيق في ملابسات وفاة طبيبة مختصة بالأمراض النفسية التي توفيت في يوم الرابع من شهر آب الجاري “.

وشدد الوزير ،وفق البيان، على التنسيق مع القضاء العراقي العادل في جميع الإجراءات التحقيقية بهذه القضية.

ت/م.م