واع/ لبنان يتسلم سلاح عين الحلوة
واع/ بغداد
بدأ الجيش اللبناني ، اليوم السبت ، العملية الرابعة من تسلم السلاح في المخيمات الفلسطينية.
وافادت وسائل اعلام غربية بان عملية التسلم بدأت من مخيم البداوي شمالاً، بالتزامن مع مخيم عين الحلوة (جنوب شرق مدينة صيدا ).
واوضحت:” ان العملية من المرتقب ان تستمر ثلاثة ايام “، مشيرة الى :” ان منظمة التحرير الفلسطينية وما ينضوي تحتها من فصائل ، سلمت عددا من شاحنات الاسلحة، تحتوي ذخائر والغاما وصواري :”.
وما تزال المفاوضات والمباحثات جارية مع حركتي حماس والجهاد الاسلامي، من اجل تسليم السلاح، بعدما اعلنتا سابقا رفضهما ذلك.
ت/م.م


