واع / وزير الخارجية يَصِل إلى الدوحة للمشاركة بالاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب

واع / بغداد/ م.أ

وصل وزير الخارجية، فؤاد حسين، اليوم الأحد (14 أيلول 2025)، إلى الدوحة للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية العرب ومنظمة التعاون الإسلامي.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، فؤاد حسين، توجه اليوم، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في أعمال الاجتماع الطارئ المشترك لوزراء خارجية الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي”. 
وأضاف البيان أن “هذا الاجتماع يعقد لبحث تداعيات العدوان الذي ارتكبه الكيان الإسرائيلي ضد دولة قطر الشقيقة، والتشاور بشأن المواقف العربية والإسلامية الموحدة إزاء هذه الانتهاكات”.

ت/ ز.ن