واع/ الكهرباء: فقدان 1200 ميغاواط بسبب توقف عقود شراء الطاقة في إقليم كردستان
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، عن فقدان 1200 ميغاواط نتيجة توقف حقل غاز كورمور في اقليم كردستان.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد موسى في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان منظومة الطاقة الكهربائية خسرت 1200 ميغاواط بسبب توقف عقود شراء الطاقة من المحطات الاستثمارية في إقليم كردستان نتيجة توقف حقل غاز كورمور.
ت/م.م


