واع/ وزارة الكهرباء في اقليم كردستان تعلن عن انقطاع التيار الكهربائي
واع/ مكتب اربيل/م.ا
أعلنت وزارة الكهرباء في اقليم كردستان عن انقطاع التيار الكهربائي في عدة أجزاء من محافظات أربيل ودهوك والسليمانية عند منتصف ليل الامس، نتيجة عطل فني في شبكة الكهرباء.
وأكدت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن الوضع تحت السيطرة، وأن فرقها ستعمل على حل المشكلة خلال ساعات.
ت/م.م


