واع / حزب الله اللبناني: قصفنا بالصواريخ موقع معيان باروخ في الجليل الأعلى
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت المقاومة الإسلامية حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، عن قصف بالصواريخ موقع معيان باروخ في الجليل الأعلى.
وقالت المقاومة الإسلامية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ردًّا على العدوان الإسرائيلي المجرم الذي طال عشرات المدن والبلدات اللبنانيّة بما فيها ضاحية بيروت الجنوبيّة، قصفت المقاومة الإسلاميّة عند الساعة 10:50 صباح اليوم الثلاثاء بصلية صاروخية موقع معيان باروخ في الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة”.
ت/ ز.ن


