واع / القيادة المركزية الأمريكية: قاذفات B52 نفذت ضربات استهدفت مواقع صواريخ بالستية إيرانية
واع / متابعة
أعلنت القيادة المركزية الأميركية قصف مواقع الصواريخ الباليستية الإيرانية بقاذفات بي-52.
وقالت القيادة، في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): إن “القوة الجوية الأميركية استخدمت قاذفة القنابل بي-52 ستراتوفورتريس في جميع الصراعات الواسعة منذ عام 1965”.
وأضافت أنه “خلال أول 100 ساعة من عملية الغضب الملحمي على إيران، ضربت قاذفات بي-52 مواقع الصواريخ الباليستية الإيرانية ومراكز القيادة والسيطرة”.
ت / ع ع


