واع / الخارجية اللبنانية: الاعتداء على قوات اليونيفيل يمثل انتهاكاً للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن

واع / متنابعة

أكدت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم السبت، أن الاعتداء على قوات اليونيفيل يمثل انتهاكاً للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن.
وذكرت وزارة الخارجية اللبنانية، في بيان تابعته  ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن “الاعتداء على قوات اليونيفيل يمثل انتهاكاً للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن”.
وأكدت قوة الأمم المتحدة في لبنان “اليونيفيل”، أمس الجمعة، إصابة 3 من جنودها (حفظ السلام) بجروح داخل قاعدتهم بجنوب غربي لبنان وسط قصف عنيف. 

ت / ع ع