واع / وسائل إعلامية: 7 ناقلات نفط عبرت مضيق هرمز منذ 8 آذار

واع / بغداد/ متابعة

ذكرت وسائل إعلامية، اليوم الأربعاء، عبور7 ناقلات نفط مضيق هرمز منذ 8 آذار.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر قولها: إن “7 ناقلات نفط عبرت مضيق هرمز منذ 8 آذار”.

وأضافت أن “5 من بين تلك السفن مرتبطة بشحنات إيرانية”.

ت/ ز.ن