واع/ الجيش الايراني يعلن اسقاط مسيّرتين أمريكيتين في بندر عباس

واع/ بغداد

اعلن الجيش الايراني، اليوم الاثنين، اسقاط مسيّرتين امريكيتين في بندر عباس.

وقال الجيش: “تم اسقاط مسيّرتين امريكيتين قبل الهجوم على وحداتنا البحرية في بندر عباس جنوبي البلاد.

ت/م.م