واع/ الجيش الايراني يعلن اسقاط مسيّرتين أمريكيتين في بندر عباس
واع/ بغداد
اعلن الجيش الايراني، اليوم الاثنين، اسقاط مسيّرتين امريكيتين في بندر عباس.
وقال الجيش: “تم اسقاط مسيّرتين امريكيتين قبل الهجوم على وحداتنا البحرية في بندر عباس جنوبي البلاد.
ت/م.م


