واع/ وفاة امرأة بعد سقوطها من برج جامعة بغداد
واع/ بغداد
شهدت جامعة بغداد، اليوم الأربعاء، حادثاً مأساوياً تمثل بوفاة امرأة إثر سقوطها من أعلى مبنى “البرج” الشهير داخل الحرم الجامعي في منطقة الجادرية.
وأفاد مصدر أمني وشهود عيان ، بسقوط امرأة من طوابق عليا في برج الجامعة، مما أدى إلى وفاتها في الحال متأثرة بشدة الارتطام.
وحتى لحظة تحرير الخبر، لم تتضح هوية الضحية وما إذا كانت من طالبات الجامعة أم من الملاكات الوظيفية العاملة فيها، إذ تجري السلطات المختصة مطابقةً للبيانات للتعرف عليها.
ت/م.م


