واع / الحلبوسي ووزير الزراعة يبحثان دعم الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة

واع / بغداد

بحث رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، ووزير الزراعة عبد الرحيم الشمري، اليوم السبت، دعم الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته ( ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )): إن “رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، استقبل اليوم السبت، وزيرَ الزراعة عبد الرحيم الشمري”.
وأضاف البيان، أن “اللقاء ناقش سبلَ دعم القطاع الزراعي وتعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يُسهم في استعادة الدور الاقتصادي لهذا القطاع الحيوي، ودعم الأمن الغذائي، وتحقيق التنمية المستدامة”.

ت / ع ع