واع / الحلبوسي مهنئًا اتحاد الكرة: نؤكد دعم البرلمان للقطاع الرياضي وتعزيز مسيرة الرياضة العراقية
واع / بغداد
هنأ رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، يونس محمود، بفوزه برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، مؤكدًا دعم البرلمان للقطاع الرياضي.
وقال الحلبوسي في تدوينة على منصة (إكس)، تابعتها( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إنه “نبارك للكابتن يونس محمود فوزه برئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم، ولنائبيه وجميع الأعضاء الفائزين باللجنة التنفيذية الجديدة، متمنين لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم وتحقيق ما يلبي تطلّعات الجماهير الرياضية العراقية”.
وأضاف أنه “بهذه المناسبة، نؤكد دعم مجلس النواب للقطاع الرياضي، وحرصه على تعزيز مسيرة الرياضة العراقية، وتوفير كل ما يسهم في تطويرها ورفع اسم العراق في المحافل الرياضية المختلفة”.
ت / ع ع


