واع / وزارة الداخلية: إصدار أمر إداري بترفيع الموظفين المدنيين
واع / بغداد
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، إصدار أمر إداري بترفيع (3651) موظفًا مدنيًا وفق السياقات القانونية والإدارية.
وقالت الوزارة، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “وكيل الوزارة الأقدم حسين العوادي أصدر الأمر الإداري ذي العدد (64828) في 24/5/2026، والمتضمن ترفيع (3651) موظفًا مدنيًا”.
وأضاف البيان أن “ذلك يأتي تأكيدًا لاهتمام الوزارة بحقوق منتسبيها ودعمها المتواصل لهم وتعزيز مسارهم الوظيفي وفق السياقات القانونية والإدارية”.
ت / ع ع


