واع / ستارمر: أعلن استقالتي من رئاسة الحكومة البريطانية

واع / بغداد/ متابعة

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، اليوم الاثنين، استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية.

وقال ستارمر، في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إنه “أعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية”، مؤكداً أنه “سيواصل مهامه رئيساً للحكومة إلى حين انتخاب زعيم جديد لحزب العمال“.

وأضاف، أنه “سيطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لانتخاب رئيس جديد، مع فتح باب الترشيحات في التاسع من تموز المقبل”.

ت/ ز.ن