واع / رئيس الوزراء الباكستاني يعلن نجاح الاجتماع الأول بين أمريكا وإيران

واع / بغداد/ متابعة

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، اليوم الاثنين، عن نجاح الاجتماع الأول بين أمريكا وإيران.

وقال شريف في تصريح صحفي: إن “الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران اختتم بنجاح، حيث شهدت المناقشات تقدماً بما في ذلك اتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوما“.

وأشاد “بالتزام واشنطن وطهران بالانخراط البناء”، معرباً عن شكره “للدول الصديقة لدعمها العملية التاريخية، لاسيما دولة قطر الشقيقة لدعمها الحاسم في تهيئة الظروف اللازمة لانطلاق هذه المفاوضات”.

ت/ ز.ن

واع / بغداد/ متابعة

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، اليوم الاثنين، عن نجاح الاجتماع الأول بين أمريكا وإيران.

وقال شريف في تصريح صحفي: إن “الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران اختتم بنجاح، حيث شهدت المناقشات تقدماً بما في ذلك اتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوما“.

وأشاد “بالتزام واشنطن وطهران بالانخراط البناء”، معرباً عن شكره “للدول الصديقة لدعمها العملية التاريخية، لاسيما دولة قطر الشقيقة لدعمها الحاسم في تهيئة الظروف اللازمة لانطلاق هذه المفاوضات”.

ت/ ز.ن