واع / رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
واع / بغداد
أكد رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي، اليوم الاثنين، مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، استقبل وفد العتبة العباسية المقدسة”.
وأضاف، أن “رئيس الوزراء اطلع، خلال اللقاء، على الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم الزيارات الدينية، ومتابعة وتعزيز مهام اللجنة العليا للزيارات المليونية”، مؤكداً “مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه”.
وأشار رئيس مجلس الوزراء – حسب البيان – إلى “حرص الحكومة على تقديم المساندة للعتبات الدينية المقدسة، ودعم دورها عبر إنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية لتسهيل انسيابية حركة الزائرين واستيعاب الأعداد المتزايدة، بما يسهم في تعزيز وتنشيط السياحة الدينية في البلاد”.
ت / ع ع


