واع / وزير المالية يؤكد للسفير الإيراني أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة

واع / بغداد/ م.أ

أكد وزير المالية فالح ساري، اليوم الثلاثاء، للسفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “وزير المالية فالح ساري،استقبل اليوم الثلاثاء، السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين“.

وأضافت أنه “جرى خلال اللقاء بحث آليات تفعيل أعمال اللجنة الاقتصادية العراقية – الإيرانية المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجاري“.

وأكد ساري، بحسب البيان ، على “أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة، وبما يسهم في دعم النشاط الاقتصادي لكلا البلدين“.

من جانبه، جدد السفير الإيراني “حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون مع العراق، وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين”.

ت/ ز.ن