واع/ الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الأمريكي على نقاط بسواحلنا الجنوبية

واع / بغداد/ متابعة

أعربت الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عن ادانتها الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلها الجنوبية.

وذكرت الخارجية، في بيان، أنه “ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية”، مشيرة الى ان “الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم“.

وتابعت، أن “الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم”، مبينة ان “ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس”.

ت/ ز.ن