واع/اندلاع حريق في مبنى تقاعد بابل

واع/بغداد

افاد مراسل،(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، السبت، باندلاع حريق بمبنى التقاعد في بابل .
وقال مراسلنا، ان “حريقا اندلع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في مبنى تقاعد بابل وسط الحلة نتيجة انفجار مولدة تابعة للمبنى”.
 واضاف، ان “فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق ومنع وصوله إلى داخل المبنى”.