واع/ مجلس الوزراء يصوت على عدة مشاريع

واع/بغداد/ ا . ر

صوت مجلس الوزراء ،اليوم الثلاثاء، على عدة مشاريع بينها المضي بالتعاقد على شراء باخرتين.

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير الصحة حسن ناظم في تصريح صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”مجلس الوزراء صوّت على استمرار تنفيذ مشروع مجاري الحلة، كما صوت على المضي وزارة النقل بالتعاقد على بناء باخرتين”.

واضاف، ان “مجلس الوزراء صوّت على معالجة مشروع مصفاة الناصرية، كما صوّت على دعم تنفيذ مشروع مصفى الجنوب”.

واشار الى، ان”مشروع غاز الحلفاية سيدخل الخدمة في عام 2022″.