واع / موظفي مفوضية الانتخابات يتظاهرون في نينوى

واع / بغداد / ح . ز

تظاهر العشرات من موظفي مفوضية انتخابات  نينوى العاملين بصفة عقود ،اليوم الاحد، احتجاجاّ على عدم تثبيتهم رغم مرور سنوات على عملهم بصفة عقود.

وذكرمراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “العشرات من موظفي العقود بمفوضية انتخابات نينوى نظموا، اليوم، تظاهرة في منصة الاحتفالات بالجانب الايسر من الموصل، مبيناً أن المتظاهرين هددوا بالاضراب عن الدوام الرسمي والعمل في حال لم يتم تثبيتهم اسوة بالدوائر الاخرى.

ونقل مراسلنا عن بعض المتظاهرين قولهم “انهم سمعوا الكثير من الوعود الكاذبة التي كانت تعدهم بها المفوضية ولم يعد لديهم اي ثقة باي وعود مالم يتم تثبيتهم بصورة رسمية”.