واع / نائب يتوعد وزير الاتصالات بالمحاسبة في حال لم ؟
واع / بغداد / ن .ن
توعد عضو مجلس النواب عن كتلة بدر النيابية كريم عليوي المحمداوي، الاحد، وزير الاتصالات بمحاسبته وجمع تواقيع نيابية باستجوابه في حال لم يُفعل الجيل الرابع 4G الى العراق قبل مطلع عام ٢٠٢١.
وذكر تصريح لـ المحمداوي نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “وزير الاتصالات وعد الشعب العراقي وعن لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة انه سيقدم استقالته في حال لم يفعل الجيل الرابع 4G الى العراق قبل مطلع عام ٢٠٢١”.
واضاف “نحن الان في هذا العام ولم يتم تفعيل هذا النظام بالتالي فعليه الاستقالة افضل له من البقاء في منصبه لان وعد الحر دين”، مشددا على انه “بحال لم يستقيل سنجمع تواقيع لاستجوابه”

