واع/ محافظ ديالى يمنح مدير اجازة الاربعة اشهر براتب كامل
واع/بغداد/ خ . ز
فاد مصدر محلي في ديالى، يوم الاربعاء، بأن المحافظ مثنى التميمي منح مدير ناحية جلولاء اجازة لمدة 4 اشهر لاسباب قضائية.
وذكر المصدر في حديث تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)إن “محافظ ديالى منح ناحية مدير جلولاء يعقوب يوسف اللهيبي اجازة لمدة 4 اشهر وبراتب كامل بسبب وجود دعاوى قضائية ضده بتهم مختلفة”.
واضاف أن “المحافظ كلف قائممقام خانقين دلير حسن سايه بادارة جلولاء بالوكالة”.
يشار الى ان “يعقوب يوسف اللهيبي تولى ادارة ناحية جلولاء منذ اوائل عام 2016”.

