واع / للمرة الثانية .. تأجيل عقد قمة بغداد الثلاثية
واع / بغداد / س . ر
أفاد مصدر حكومي، الأربعاء، بتأجيل عقد قمة بغداد الثلاثية، للمرة الثانية على التوالي.
وذكر المصدر في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “تم تأجيل عقد القمة الثلاثية بين العراق ومصر والاردن، بطلب من عمان، بسبب الاوضاع التي تمر بها، خصوصاً فيما يتعلق بقضية محاولة الانقلاب الاخيرة”.
وكانت هذه القمة قد تأجلت في وقت سابق، بسبب حادث تصادم قطارين في مدينة سوهاج بمصر.

