واع / الولايات المتحدة تعيد فرض الكمامة بالأماكن “عالية الخطورة”

واع / متابعة

أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، أنه يجب على الأمريكيين الذين تلقوا لقاحات مضادة لفيروس كورونا، أن يرتدوا الكمامة مجدداً في الأماكن الداخلية عالية الخطورة.

وقالت مديرة مراكز الوقاية من الأمراض ومكافحتها، روشيل والنسكي، بحسب وسائل إعلام أمريكية، اليوم الاربعاء، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “في المناطق حيث انتقال العدوى كبير، توصي السلطات الصحية الأفراد الملقحين بالكامل بوضع كمامات في الأماكن العامة الداخلية”، موضحة أن “هذه التعليمات الجديدة باتت ضرورية في ضوء التفشي السريع للمتحورة دلتا في البلاد”.