واع/ الرافدين يبدأ بتوزيع رواتب الموظفين
واع/ بغداد/ ح . ز
بدأ مصرف الرافدين ، اليوم الاحد ، توزيع رواتب موظفي بعض الوزارات ومؤسسات الدولة.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه تم توزيع رواتب موظفي بعض وزارات ومؤسسات الدولة من الذين تم توطين رواتبهم لدى المصرف ومن حاملي البطاقة الالكترونية الماستر كارد.واشار الى ان المصرف مستمر بصرف الرواتب وفق سياقات ومواعيد محددة.

