واع/ الكاظمي يعلق على قرار القضاء بحق قاتل مدير بلدية كربلاء
واع/ بغداد/ ح . ز
ثمن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ، اليوم الاحد ، قرار القضاء العادل بحق قاتلة مدير بلدية كربلاء الشهيدة عبير سالم.
وقال الكاظمي في تغريدة له على “تويتر”، “نثمّن بكثير من التقدير والاحترام قرار القضاء العادل ضدّ المجرم الذي ارتكب جريمة القتل بحقّ مدير بلدية كربلاء الشهيد عبير سليم”.
وأضاف “قضاؤنا هو ميزان العدل ومصدر الثقة بالدولة وضمان الحقوق ومستمرون في القضاء على الاعتداءات والتجاوزات”.

