واع / المثنى.. خريجو الهندسة يغلقون مصفى السماوة للمطالبة بالتعيين
واع / متابعة
اغلق خريجو كليات الهندسة في المثنى، الأثنين، مصفى السماوة للمطالبة بتوفير تعيينات لهم على ملاك وزارة النفط.
وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، بأن “العشرات من خريجي كليات الهندسة اغلقوا البوابة الرئيسية لمصفى السماوة، للمطالبة بتحقيق الوعود الحكومية التي قطعت لهم بتوفير فرص عمل بالمؤسسات النفطية”.
واضاف مراسلنا، أن “مطالب المتظاهرين تتركز على تحقيق الوعود التي أطلقها رئيس الوزراء خلال زيارته للمحافظة في نيسان الماضي، والتي تتضمن توفير فرص عمل بنظام العقود الوزارية”.
هذا واكد خريجو الهندسة في المثنى، بأن حركة الاحتجاجات ستسمر لحين تنفيذ مطالبهم المشروعة بأسرع وقت ممكن.

