واع / إطلاق حملة أمنية لحماية المواقع الآثارية في ذي قار

واع / متابعة

اعلنت مفتشية آثار ذي قار، الثلاثاء، عن إطلاق حملة أمنية لحماية المواقع الاثارية في المحافظة وحمايتها من التجاوزات .

وذكر مدير المفتشية عامر عبد الرزاق في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “المفتشية باشرت بحملة أمنية بالمحافظة لحماية المواقع الاثارية والتراثية بالتنسيق مع شرطة الآثار”.

واشار عبد الرزاق الى ان “الحملة تستمر حتى ساعات متأخرة من الليل وتشمل المواقع المنتشرة في اقضية الرفاعي وقلعة سكر والفجر والبطحاء والشطرة، بهدف بسط القانون ومنع التجاوز على تلك المواقع ، فضلا عن وضع نقاط مرابطة امنية بالقرب منها”.