واع / الاتصالات: سنتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية

واع / متابعة

أكدت وزارة الاتصالات، الأحد، انها ستتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية.

وذكرت مرك الإعلام الرقمي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الاتصالات تتحدى الهاكرز وتقول : مهندسونا من أصحاب الخبرات العملية والتكنلوجية المتطورة القادرين على صد أي محاولة للاختراق او أي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية”.

وانطلقت اليوم، الانتخابات البرلمانية التشريعية في العراق.