واع / الاتصالات: سنتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية
واع / متابعة
أكدت وزارة الاتصالات، الأحد، انها ستتصدى لأي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية.
وذكرت مرك الإعلام الرقمي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الاتصالات تتحدى الهاكرز وتقول : مهندسونا من أصحاب الخبرات العملية والتكنلوجية المتطورة القادرين على صد أي محاولة للاختراق او أي هجمة الكترونية لاستغلال العملية الانتخابية”.
وانطلقت اليوم، الانتخابات البرلمانية التشريعية في العراق.

