واع / المتظاهرون يباشرون بنصب خيم الاعتصام بالقرب من بوابة الخضراء

واع / متابعة

باشر المتظاهرون، السبت، بنصب خيام الاعتصام بالقرب من بوابة المنطقة الخضراء من جهة وزارة التخطيط.

وقال مراسلنا، ان”المتظاهرين الرافضين لنتائج الانتخابات باشروا بنصب الخيام امام بوابة المنطقة الخضراء من جهة وزارة التخطيط”.

واشار الى، ان”القوات الامنية قطعت الطريق المؤدي الى البوابة