واع / الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف
واع / متابعة
اطلق مصرف الرافدين، الثلاثاء، وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي القوات الامنية والمتقاعدين.
وقال مصدر في المصرف في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان التقديم على السلف يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات.
واشار الى ان الفروع مازالت مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الامنية والمتقاعدين.

