واع / إعادة إرسالية شاحنتين إلى ايران في منفذ مندلي الحدودي
واع / بغداد / م . أ
اعلنت هيأة المنافذ الحدودية ،اليوم الخميس، إعادة إرسالية شاحنتين إلى ايران في منفذ مندلي الحدودي .
وذكر بيان للهيأة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أنه “تم إعادة إصدار شاحنتين إلى الجانب الإيراني محملة بمادة (الفطر) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد تالفة لا تصلح للاستهلاك البشري وتشكل خطراً على صحة وسلام المواطن “.
واشار البيان الى ” تشكيل لجنة خاصة وإعادة الإرساليات بالتعاون والتنسيق بين الجهات العاملة في المنفذ”.

