واع / الداخلية.. معلومات جديدة بشأن نظام البديل للمنتسبين
واع / بغداد / ز . م
علقت وزارة الداخلية، اليوم السبت ، بشأن نظام البديل لمنتسبيها.
وذكر الناطق للوزارة اللواء خالد المحنا في حديث خاص لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أنه بناء على اوامر سابقة بان يكون النزول نصفي وفق نظام البديل لجميع المنتسبي”.
وبين أن “اوامرا صدرت من السلطة الاعلى قيادة العمليات المشتركة بأن يكون الدوام لثلاث وجبات ويكون نزول المنتسبين وفقا له”.
واشار الىأن “الوزارة ملتزمة بجميع التوجيهات الصادرة من السلطة الاعلى وان جميع القطعات العسكرية تنفذ الاوامر”.
ت / ز . م

