واع / القوات الأمنية تعيد فتح جسر الجمهورية وسط بغداد
واع / بغداد / ز . م
أعادت القوات الامنية، اليوم السبت، فتح جسر الجمهورية وسط العاصمة بغداد.
وأفدا مصدر امني في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),انه “تم اعادة فتح جسر الجمهورلاةي وسط العاصمة، بعد غلقه يوم امس بسبب الاعتصامات قرب مقتربات المنطقة الخضراء”.
هذا ويعتصم الآلاف من المعترضين على نتائج الانتخابات، قرب وزارة التخطيط منذ نحو 4 أسابيع للمطالبة بإعادة العد والفرز لجميع الأصوات يدويا.
ت / ز . م

