واع / الحشد الشعبي يستقبل الوجبة الثانية من المفسوخة عقودهم
واع / بغداد / م . أ
اعلنت هيئة الحشد الشعبي ، اليوم الثلاثاء، المباشرة باستقبال الوجبة الثانية من المفسوخة عقودهم “الجرحى”.
وقال اعلام الحشد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،إنه “منذ ساعات الصباح الأولى تمت المباشرة باستقبال الوجبة الثانية من المفسوخة عقودهم ( الجرحى ) من قبل هيئة الحشد الشعبي في العاصمة بغداد، بغية استكمال الإجراءات الإدارية والفحص الطبي والتي تستمر من (١٦ إلى ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢١) بإشراف وتنظيم اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم”
ت /ز . م

