واع/ تسجيل 50 إصابة بالمتحور “أوميكرون” في مدينة أوروبية

واع/ بغداد/ متابعة

قال مسؤولون في النرويج اليوم الخميس، إنه ما لا يقل عن 50 شخصا في العاصمة أوسلو أصيبوا بمتحور فيروس كورونا الجديد “أوميكرون”.

وصرح المسؤولون، بأن الحالات مرتبطة بحفل أقامته مؤخرا إحدى الشركات بمناسبة عيد الميلاد في مطعم بالعاصمة.

وقالت بلدية أوسلو في بيان إنها تتوقع المزيد من الحالات.