واع / لتردي الكهرباء .. عشرات المتظاهرين يقطعون طريقا حيويا في ذي قار

واع / متابعة

قطع العشرات من المتظاهرين، السبت، طريقا حيويا شمالي محافظة ذي قار، احتجاجا على تردي واقع الكهرباء في مناطقهم.

وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) في المحافظة، أن “عشرات المتظاهرين من اهالي منطقة الزيادات قطعوا الطريق العام الرابط مع العاصمة بغداد احتجاجا على تردي واقع الكهرباء في مناطقهم بسبب تقادم الشبكة الكهربائية”.

واضاف مراسلنا، أن “التصعيد الاحتجاجي للأهالي يأتي على خلفية تهميش الجهات الحكومية لمطالبهم، حيث أكدوا أنهم يتظاهرون من اجل إيصال صوتهم للجهات الحكومية، لتحسين الشبكة الكهربائية وزيادة واقع التجهيز من التيار الكهربائي”.