واع/ الإطاحة بثلاثة متهمين بالإتجار بالمخدرات في ذي قار
واع / بغداد / ز . م
اعلنت شرطة ذي قار، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات وبحوزتهم اقراص مخدرة.
وذكر مصدر في الشرطة في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “شعبة مكافحة مخدرات الناصرية تمكَّنت من القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات وبحوزتهم 580 قرصاً مخدِّراً”.
واضاف المصدر، ان “المتهمين ضُبطت بحوزتهم ايضاً 57 اداة لتعاطي المخدرات”، لافتا الى ان “الاجراءات القانونية التي انخذت بحقهم كانت وفقا للمادة 28 من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.
ت / ز . م

