واع / رشو… استحصال موافقة على تثبيت ٨٤ موظف عقد على الملاك الدائم لديوان محافظة نينوى

واع/  مكتب الموصل- مقدام خزعل

كشف معاون محافظ نينوى للشؤون الإدارية رفعت سمو رشو عن استحصال موافقة وزارة المالية على تثبيت موظفي عقود ديوان المحافظة على الملاك الدائم وذكر رشو في تصريح لــ(مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) انه

تم استحصال موافقة وزارة المالية لتثبيت 84 عقد على الملاك الدائم وأضاف انه سيتم إجراء معاملة التثبيت حال ورود التعليمات من وزارة المالية.

يذكر ان محافظ نينوى نجم الجبوري قد طالب في وقت سابق الحكومة المركزية بتوفير تخصيصات وظيفية لمحافظة نينوى لكثرة البطالة وخصوصا خريجي الكليات الجامعية.