واع/ رئيس الموساد: سنواصل العمل لمنع إيران من استئناف برنامجها النووي
واع/ بغداد
قال رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، ديفيد برنيع، إن “إيران لم تتخلَّ عن طموحها لتدمير إسرائيل”، مؤكدًا أن “هذا التوجه لا يزال يشكل تهديدًا مباشرًا للأمن القومي الإسرائيلي”.
وأضاف برنيع، في تصريحات له، أن “مسؤولية الجهاز والمؤسسات الأمنية الإسرائيلية تتمثل في ضمان عدم عودة إيران إلى استئناف برنامجها النووي”، مشددًا على أن إسرائيل ستواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع طهران من امتلاك قدرات نووية عسكرية.
وأشار إلى أن “الأجهزة الأمنية تتابع عن كثب التحركات الإيرانية”، مؤكدًا أن التعامل مع هذا الملف سيظل أولوية قصوى خلال المرحلة المقبلة.
ت/م.م


