واع/النقل تصدر توضيحا حول حريق اندلع في أحد المرائب التابعة لها
واع/ بغداد/ ح . ز
أصدرت وزارة النقل، الاثنين، توضيحاً رسمياً بشأن حادث حريق اندلع في أحد المرائب التابعة لها.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” انه”في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين شهد قطاع 12 التابع للوزارة والخاص بإيواء حافلات النقل الخاصة بالنقل بين المحافظات، اندلاع حريق في إحدى الحافلات داخل القطاع”.
وأضافت: “لذا نوضح للرأي العام أن الحريق ولله الحمد لم يخلف أضراراً بشرية، ونجم عنه احتراق حافلتين وتضررهما بشكل كبير إضافة الى تضرر عدد من الحافلات المجاورة جراء الحريق”.
وبينت الوزارة في بيانها أن “ملاكات الشركة هرعت فور وصول الخبر الى مكان الحادث وتمكنت من عزل الحافلة المحترقة عن باقي أسطول الشركة ما أسهم في تقليل الخسائر وتم تبليغ مديرية الدفاع المدني لتسهم في إخماد الحريق بشكل كامل”.
وأكد البيان أن “المهندس كريم كاظم حسين مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود وجه بتشكيل لجنة من مديري الاقسام المعنية لعمل تحقيق إداري حول الحادث”.

