واع/بغداد .. لصوص يسرقون محل مجوهرات
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر محلي في منطقة الأمين بالعاصمة بغداد، اليوم الاثنين، بتعرض محل لبيع المجوهرات، إلى سرقة ثلاثة كليوغرامات من الذهب.
وقال المصدر، وهو أحد أقرباء صاحب المحل، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “عصابة دخلت إلى محل بيع المجوهرات في منطقة الأمين، وكسرت أبوابه، حيث سرقت ثلاثة كيلوغرامات من الذهب، ولاذت بالفرار”. وبحسب المصدر، فإنه “لم يتبين على الفور، عدد أفراد تلك العصابة، وفيما إذا كان شخص واحد، أو عدة أشخاص”، مشيراً إلى أن “قوة أمنية وصلت إلى موقع الحادث، وفتحت تحقيقاً في ملابساته”.

