واع/كربلاء تعطل الدوام الرسمي
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن محافظة كربلاء نصيف الخطابي، الجمعة، عن تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يوم الاحد المقبل.وذكر بيان لمكتبه ان محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي يتقدم بأحر التعازي الى مقام الامام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف ومراجع الدين العظام والامة الاسلامية للذكرى الاليمة لاستشهاد الامام موسى بن جعفر عليهما السلام.واضاف، انه بهذه المناسبة ولتمكين الهيئات والمواكب الحسينية وابناء كربلاء المقدسة الذين لهم دور كبير في احياء هذه المناسبة العقائدية الكبيرة، وجه المحافظ اعلان يوم الاحد الموافق ٢٥ من شهر رجب ١٤٤٣ هجرية المصادف ٢٧ من شهر شباط الجاري عطلة محلية لدوائر المحافظة ويستثنى منها الدوائر الامنية والخدمية.وبحسب البيان، وجه الخطابي الدوائر الخدمية التنسيق مع محافظة بغداد ودوائرها بالمشاركة في خدمة جموع الزوار المعزين بهذه المناسبة.

